رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة في قضية مقتل الخادمة الفلبينية بالكويت !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أنكر الكويتي المتهم وزوجته بقتل الخادمة الفلبينية جانيلين فيلافيند، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار الموجهة إليهما، في أول جلسات المحاكمة التي كُشف خلالها عن تفاصيل مثيرة، من بينها اتهام الخادمة بأعمال سحر وشعوذة ضد المتهم الكويتي.
ويأتي إنكار المتهمين عقب نحو شهر ونصف الشهر على بدء قضية الخادمة التي توفت في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد أن نقلها المواطن المتهم، وهو في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إلى المستشفى لتتوفى هناك، وسط شبهات بتعرضها للتعذيب عقب رصد آثار اعتداء على جسدها.
وذكرت صحيفة ”الأنباء“ الكويتية، أن محكمة الجنايات قررت – في جلسة المحاكمة الأولى أمس- تأجيل النظر في القضية حتى الـ 25 من شهر آذار/ مارس المقبل للاطلاع والمرافعة.
حرمت الخادمة من الطعام الكافي
لكن تقرير الاتهام الصادر عن النيابة العامة تضمن تفاصيل جديدة، من بينها أن ”المتهمة (الزوجة الكويتية) حرمت الخادمة من الطعام الكافي، وسجنتها داخل إحدى غرف المنزل؛ بسبب شكها بقيام الخادمة بأعمال سحر وشعوذة ضد زوجها المتهم“.
وأضاف التقرير أن ”الزوجة المتهمة قامت بالتعدي على الخادمة قبل شهرين من وفاتها، من خلال الضرب العنيف بيدها ورجلها، إضافة إلى استخدام بعض الأدوات كجهاز الكي المنزلي وملعقة طعام خشبية وعصا خشبية وشطاف الماء الصحي وملعقة حديدية ومفتاح المركبة الآلية“، وفق ما ذكرت صحيفة ”القبس“ الكويتية.
وأشار إلى أن ”الاعتداء على الخادمة كان بسبب خلافات سابقة نتيجة حرمانها من أجورها المستحقة، إلا أن المتهمة أنكرت هذه التهم“، مؤكدة أنها كانت تحسن معاملة خادمتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up